٠٤ مايو ٢٠١٦

لمجموعة الوطنية للاستزراع المائي تشارك بمعرض فود افريقا بالقاهرة

شاركت المجموعة الوطنية للاستزراع المائي بجناح خاص ومميز في معرض فود افريقا الدولي والذي أقيم خلال الفترة من 4-7 مايو 2016م بالمركز الدولي للمعارض بالقاهر، حيث دشن افتتاح المعرض معالي وزير التجارة والصناعة المصري المهندس طارق قابيل.

 

وتأتي مشاركة المجموعة الوطنية بالنسخة الثانية للمعرض تأكيدًا على أهمية المشاركة الفاعلة في معظم المعارض الدولية لتسليط الضوء على المنتجات الوطنية المتميزة والرفع من قدراتها التنافسية.

 

حيث يعد معرض فود افريقا من أكبر المعارض السنوية للاغذية وبوابة التصدير لدول افريقيا والشرق الاوسط، والذي يقام للسنة الثانية فى جمهورية مصر العربية، شاركت به اكثر من 200 شركة عالمية من حوالي 25 دولة حول العالم.

 

قال المهندس احمد البلاع الرئيس التنفيذي للشركة "نود ان يصل الطعم الخاص والمميز لاسماك البراموندي والروبيان من البحر الاحمر الي معظم موائد طعام المستهلكين بمنطقة الشرق الاوسط، بالاضافة الي الطعم الجيد تتميز اسماك البراموندي بالقيمة الغذائية الفريدة، والتي يمكن ان يستفيد منها جميع سكان الشرق الاوسط وشمال افريقيا".

 

حظي جناح الشركة في المعرض بحضور كثيف من الزائرين ووسائل الإعلام وسط جو ممزوج بالطعم الاصلي للماكولات البحرية اثناء عمليات تذوق منتجات الشركة من الروبيان والاسماك على رواد جناحها بالمعرض.